قيم تجربتك معنا!

بيتزارو

 
 
Italian, Pizza Avg. Cost AED 110 for two
3.6/5 12 VOTES
 
  • الطابق الأرضي
  • أقرب موقف للسيارات P2
 
  • +971 525347220
  • ساعات العمل : 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
ساعات العمل : 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
 
بيتزارو هو نوع جديد من البيتزا - لقد اتخذنا أفضل ما في بيتزا و جعلناه أفضل!

مهمتنا هي تكرار الجودة ، سواء في طريقة إعداد واستخدام المكونات الأصيلة والطازجة ، والتي تعطي البيتزا الإيطالية الأصلية أصيلة.

التزامنا المستمر هو تقديم الجودة والابتكار والخدمة والقيمة مقابل المال.

لا يمكن تكرار جودة بيتزارو ، فنحن نستخدم عناصر جديدة منعشة ، أفضل المكونات ، وكلها مدعومة بمستوى خدمة يعكس تجربة جيدة بشكل استثنائي.

 انطلقنا لتعكس فلسفتنا باستخدام اسم بيتزارو والسماح لمنتجاتنا بالتحدث عن نفسها ؛ تصوير نضارة ونكهة غير مسبوقة.

على الرغم من أننا أمضينا ساعات وساعات في العمل على تصميمنا الداخلي وحزمتنا ومفهومنا ، فقد أدركنا دائمًا أن منتجنا هو المهم. لقد أدخلنا عناصر جديدة مثل جبن الماعز فورماجيتا ، بريسولاولا اللحم البقري ، بصل التروبيا والجبن السامورزا المدخن. نحن فقط استخدام المستوردة الطازجة fior di latte موزاريلا من إيطاليا. يرصد العجين وصلصة الطماطم لدينا منذ البداية في مقرنا إلى وصفتنا الخاصة باستخدام الدقيق والطماطم المستوردة من إيطاليا. تم تحديد جميع مكوناتنا وفقًا للمعايير الدقيقة لمطبخنا الإيطالي الشيف ، وسنبقى دائمًا مخلصين لجذورنا في الطعام الرائع والضيافة الرائعة.

تشمل قائمتنا: العصائر الطازجة والسلطات الطازجة والأطباق الجانبية إلى جانب الحلويات الإيطالية الفريدة والقهوة والشاي.

كما يقول المثل: "العالم هو المحار الخاص بك" - نحن نقول هنا في بيتزارو ؛ ‘عالمنا هو البيتزا الخاصة بك!

استمتع!
 
 
 
 
 

ماركات مماثلة