الجناح الجديد

 
 
 
15 يناير 2018

«سيتي سنتر عجمان» يضم 14 متجراً عالمياً غير مسبوق إلى الإمارة


سيتي سنتر عجمان, الذي توحل إلى مركز تجاري إقليمي,  أعلن عن إفتتاح ٥٠ ماركت عالمية و مبدأ المطاعم.
 
وتبلغ المساحة الإجمالية القابلة للتأجير في «سيتي سنتر عجمان» 34.000 متر مربع، ومع افتتاح الجناح الجديد يوفر لمرتاديه 14 متجراً عالمياً جديداً اختارت «سيتي سنتر عجمان» لإطلاق أعمالها بإمارة عجمان، من بينها «إنغلوت» و«لاش»، المتجران العالميان الشهيران في عالم مستحضرات التجميل؛ ومن بينها أيضاً «جراج» و«يو إس بولو»، الاسمان العالميان المعروفان في عالم الأزياء العصرية والشبابية.
 
وفي نقلة فارقة على صعيد ارتياد المطاعم أعلن «سيتي سنتر عجمان» عن انضمام العديد من المطاعم العالمية غير المسبوقة بإمارة عجمان إلى جانب تمكين مرتاديها من تناول أطباقهم المفضلة في الهواء الطلق خلال الأشهر المعتدلة من السنة. وتشمل المطاعم الجديدة «ناندوز»، سلسلة المطاعم العالمية التي تقدّم أطباقاً شهية مفعمة بالنكهة الأفرو-برتغالية؛ و«مادو كافيه»، الاسم الشهير في عالم الأطباق التركية التقليدية؛ و«بيتزا إكسبريس»، الاسم المعروف في عالم البيتزا الإيطالية الأصيلة.
 
وللراغبين بانطلاقة قوية في بداية نهارهم يمكنهم احتساء قهوتهم الطازجة المفضلة مع كرواسون بالزبدة وتشكيلة واسعة من الوجبات الخفيفة في «ستاربكس» و«جيرارد كافيه» بعد توسيعهما وإضافة أماكن جلوس داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق، أو تناول وجبة فطور مغذية مع خبز البيجل الطازج والمشروبات الساخنة في «تيم هورتنز» في الغاليريا المركزية.
 
ويستقبل مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» عشاق ألعاب التشويق والمغامرة من الصغار والكبار على مساحة موسَّعة تبلغ 1,466 مترا مربعا. وفي الوقت الذي يستمتع فبه الابناء في مركز الترفيه العائلي، يمكن للآباء مشاهدة احدث افلام الموسم التي تعرضها "فوكس سينما" في «سيتي سنتر عجمان».
 
ومع إنجاز التوسعة الجديدة ارتفعت الطاقة الاستيعابية لمواقف سيارات «سيتي سنتر عجمان» إلى 1800 سيارة. واستغرق تشييد الجناح الجديد بتصميمه الأخاذ أكثر من ستة ملايين ساعة عمل ويضمّ غاليريا مركزية جديدة، واختارت «ماجد الفطيم» للجناح الجديد سقفاً زجاجياً يضمن تدفُّق الإنارة الطبيعية أثناء النهار، وينسجم ذلك مع مستويات الإنارة المتباينة للمتاجر ليشعر المتسوق بمزيد من الراحة والرحابة طوال تجربة التسوق والتجوّل بين المتاجر المختلفة.
 
وأُنجزت المرحلة الأولى من التوسعة وفق أفضل الممارسات المتبعة عالمياً في تشييد المباني الخضراء وبما ينسجم مع استراتيجية «ماجد الفطيم» في مجال الاستدامة. وستسهم التصاميم والتقنيات المبتكرة والمتسمة بكفاءة الطاقة، بما في ذلك تركيب مصابيح إنارة "ليد" وصنابير مياه متدنية التدفق وموفّرة للمياه، في تقليص البصمة الكربونية الناجمة عن تشغيل «سيتي سنتر عجمان».
 
وأما المرحلة التالية فتشمل تحديث وتجديد مرافق «سيتي سنتر عجمان» الحالية، وعند استكمالها في العام 2019 سترتفع مساحة «سيتي سنتر عجمان» من 29,000 إلى 55,300 متر مربع. وفي إطار هذه المرحلة سيتم تحديث مرافق «سيتي سنتر عجمان»، بما في ذلك المصليات ودورات المياه وغرف تغيير ملابس الأطفال، وأيضاً تحديث التصاميم الداخلية والمعمارية بما يحقق انسيابية في الانتقال بين الأجزاء الحالية والتوسعة الجديدة.
 
 
كما يتحول مركز سيتي عجمان إلى مركز تجاري إقليمي، فإن تركيزنا على التصميم المعاصر مع الراحة وإمكانية الوصول في مركز الخدمات التي نقدمها، ومزيج من التجزئة مصممة خصيصا مع العلامات التجارية الجديدة ومفاهيم فريدة من نوعها لتناول الطعام والترفيه لا تزال الوجهة المفضلة سواء المقيمين أو السياح.
 
 
لمعرفة المزيد، تابعونا على صفحة الفيسبوك   facebook.com/CityCentreAjman
 

 

محلات جديدة

The New Wing

 
 
New City Centre Ajman
 
15 Jan 2018

City Centre Ajman brings 14 debut brands to the Emirate

 
City Centre Ajman, as transforming into a regional mall, announced the opening of 50 exciting international brands and dining concepts
 
With a gross leasable area of 34,000 sqm, the mall brings 14 brands to Ajman for the first time.  Fashion-forward shoppers will find all their beauty essentials at international stores Inglot and Lush, which mark their debut in the emirate. Style enthusiasts can also shop for all the latest, trendy outfits at Garage and US Polo, which make their first foray into the city, as well.
 
City Centre Ajman takes family dining to the next level by introducing alfresco eating options for diners who want to enjoy the cool weather while savoring a multi-cuisine spread. Portuguese-style casual dining restaurant Nando’s, Turkish cuisine masters Mado café and authentic Italian comfort food restaurant Pizza Express are serving up their world-famous recipes to residents and tourists for the first time in Ajman.
Visitors can also opt to start their day with a steaming cup of coffee and buttery croissants at the new, bigger Starbucks and Gerard Café, which have an indoor and outdoor seating area, or sit down with friends in the central galleria for a hearty breakfast of freshly toasted bagels and beverages at Tim Hortons.
Adrenaline seekers and young-at-hearts can enjoy hours of fun at Majid Al Futtaim’s family entertainment Centre, Magic Planet, which is now grown to 1,466 sqm in size. While the kids have their time out on the rides, parents can kick back and enjoy the latest movies at the relocated VOX Cinemas at City Centre Ajman.
 
The innovatively designed mall extension boasts a bigger parking facility with 1,800 spaces. It took more than six million man hours to construct the striking new wing, which has a central galleria, skylight roof allowing natural light to stream in during the day and contrast lighting levels in stores that create an inviting ambiance for shoppers.
 
The first phase of the expansion was carried out in line with green building protocol and Majid Al Futtaim’s sustainability strategy. Energy-efficient design and procedures, including installing LED lighting and water-saving, low-flow faucets and fixtures help reduce the mall’s carbon footprint.
 
The next development phase will involve the renovation of the existing mall which will see City Centre Ajman grow from its initial area of 29,000 to 55,300 sqm in size upon completion in 2019.  As part of the upgrades, the public areas and facilities, including the toilets, baby changing area and prayer rooms will be enhanced for a seamless transition between the old and new section of the mall.
 
As City Centre Ajman transforms into a regional shopping mall, our focus on contemporary design with convenience and accessibility at the Centre of our services, a tailored retail mix with dynamic new brands and unique dining and entertainment concepts continue to make it a destination of choice for both residents and tourists.
 
For more information, like us on Facebook at: facebook.com/CityCentreAjman

 

New Stores